مكتب السجل العام في الإدارة الذاتية ينتهي من إعداد برنامج إلكتروني خاص بالموظفين

صرّح آراس إبراهيم (مدير مكتب السجل العام في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) لموقع الإدارة الذاتية الرسمي عن الانتهاء من إعداد برنامج إلكتروني للموظفين خاص بمكتب السجل العام والذي كان من خطط عام 2022.

وعن البرنامج الإلكتروني قال إبراهيم: “وهو برنامج يحفظ سجلات جميع الموظفين في مناطق شمال وشرق سوريا وكافّة بياناتهم، واستخدام السجلات والبيانات لمنح بطاقة غير موظّف وسجل كافّة العاملين في الإدارة الذاتية”.

وأضاف إبراهيم: “في بداية العام الجديد شرع مكتب السجل العام بحفظ بيانات الموظفين في كافّة مؤسسات الإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا, ومستقبلاً سيتم تشكيل مكاتب سجل خاص في الإدارات الذاتية والمدنية لتعمل على تسجيل كافّة التحديثات التي تطرأ على السجل وعبر البرنامج ذاته”.

ونوّه آراس إبراهيم للتحديثات التي يعمل عليها مكتب السجل العام بخصوص البرنامج “تساهم هذه التحديثات على تطوير البرنامج وتحسين أدائه وسرعة استجابته؛ ليكون أكثر سهولة ومرونة خلال التعامل معه”.

واختتم مدير مكتب السجل العام في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا حديثه أنّ “البرنامج الإلكتروني لن ينحصر استخدامه في موضوع بطاقة الغير موظّف فقط؛ وإنما فائدته ستشمل جوانب أخرى ومنها إحصاء عدد الموظفين”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *