المجلس العام في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا يعقد جلسته الاعتيادية رقم 77

عقد المجلس العام في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا جلسته الاعتيادية رقم 77، اليوم الثلاثاء، وبحضور الهيئة الرئاسية للمجلس العام والمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية.
بدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور، وشرح بنود الجلسة وقراءة المحضر السابق للجلسة والتصويت عليه، إضافة لقراءة استقالة الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية عبد حامد المهباش والتصويت عليه من قبل المجلس العام، ومن ثم قراءة مقترح حسين عثمان كـ مرشح لمنصب الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.
وخلال الجلسة وافق المجلس العام في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، على استقالة عبد حامد المهباش الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية، وقراءة مقترح حسين عثمان المُرشح لرئاسة المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية، والموافقة على بدء مهامه كـ رئيس مشترك للمجلس التنفيذي.
وبعد التصويت أدّى حسين عثمان (الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا)، القسم لاستلامه مهامه الجديدة في المجلس التنفيذي.
وختاماً تم التصويت بالموافقة على مقترح فصل هيئة البيئة عن هيئة الإدارات المحلية، وتعيين إبراهيم أسعد (رئيس مشترك لهيئة البيئة في المجلس التنفيذي)، وبذلك تصبح هيئة البيئة هيئة مستقلة تابعة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *