ندوة حوارية لتطوير الرياضة في الطبقة

الطبقة : أقامت لجنة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي في الطبقة ندوة حوارية بعنوان “نحو رياضة أجمل” بهدف النهوض بالواقع الرياضي وتحسينه في منطقة الطبقة.

وحضر الندوة السيد محمود بشير (الرئيس المشترك لهيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا)والسيد محمد النايف (نائب رئاسة المجلس التنفيذي في الإدارة المدنية الديمقراطية للطبقة) و إلى جانب السيد محمود اليتيم (الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضية في الإدارة المدنية للطبقة) بالإضافة لعدد من مدربي الفرق الرياضية.

وبدأت الندوة بإلقاء كلمة افتتاحية من قبل محمود اليتيم جاء فيها: “نرحب بجميع الحضور والمشاركين في هذه الندوة فبعد كل ما مررنا به من معوقات في السنوات السابقة لإقامة المنشآت الرياضية بعد فترة الحرب نجتمع اليوم لإشراك أبناء المنطقة في عملية البناء”.

وأضاف: “الهدف من هذا الملتقى إيصال الصورة الحقيقية للواقع الرياضي في الطبقة إلى الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا والإدارة المدنية الديموقراطية في الطبقة سعيًا لواقع رياضي ورياضيين بمستوى عالٍ”.

وتخلل الندوة نقاش بين الحضور حول واقع المنشآت الرياضية والمشاكل والصعوبات التي يواجهها رياضيو الطبقة وانتهت بطرح عدة مقترحات لتشكيل نوادي في الطبقة وريفها من شأنها تحسين الرياضة في المنطقة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *