تخللها إتلاف المواد المخدرة.. الداخلية تنظم فعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

نظمت هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، الأربعاء، فعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، بحضور وفد من الإدارة الذاتية متمثل بالرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي، والقيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في إقليم شمال وشرق سوريا والمؤسسات المدنية والعسكرية، وذلك في مبنى هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا الكائن في الرقة.

بدأت الفعالية بإلقاء كلمات من قبل السيد حسين عثمان (الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا) وكلمة مسلم محمد (قاضي في مجلس العدالة الاجتماعية في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا) وجاء في مجملها تأكيد سعي الإدارة الذاتية للحد من تفشي الإتجار بالمواد المخدرة ومحاسبة المروجين لها.

وخلال الفعالية، أكدت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لإقليم شمال وشرق سوريا مساعيها لمكافحة المخدرات، من ثمَّ كشفت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في إقليم شمال وشرق سوريا عن إحصائية عملها في ضبط تجارة وتعاطي المواد المخدرة.

ختامًا كرمت هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا والقيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في إقليم شمال وشرق سوريا جهاز مكافحة المخدرات في قوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا، وأتلفت الكميات المضبوطة من المخدرات حرقًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *