القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي تُدين استمرار الاعتداءات التركية

أصدرت القيادة العامة لقوى الأمن الداخلي في إقليم شمال وشرق سوريا، بيانًا بخصوص استهداف سيارة في نقطة توقيف في قامشلو، وجاء في نص البيان:

يستمر جيش الاحتلال التركي الفاشي في اعتداءاته المستمرة على مناطقنا والتي تستهدف أمن وأمان أبناء شعبنا، حيث قام جيش الاحتلال التركي الفاشي الساعة الواحدة والنصف بعد ظهر اليوم الثلاثاء 3 أيلول، عبر طائراته المسيَّرة باستهداف سيارة لقواتنا ضمن إحدى نِقاط توقيف لموقوفي الجرائم الجنائية وجرائم المخدرات بحي أم الفرسان في مدينة قامشلو، نتيجة هذا الاستهداف استشهد أحد رفاقنا الإداريين في مدينة قامشلو.

إنَّ هذا الاستهداف هو محاولة واضحة لخلق حالة فوضى داخل نقطة التوقيف ومساعدة المجرمين على القيام باستعصاء داخله، ليتمكنوا من الهروب، لكن يقظة قواتنا ساهمت بمنع أي استعصاء أو حالة فوضى ضمن نقطة التوقيف.

إنَّ استهدافات الاحتلال التركي تهدف إلى إشغال قواتنا عن القيام بواجباتها تجاه المجتمع، وعلى جميع أبناء شعبنا إبداء موقفهم الغاضب والساخط من الأعمال الإرهابية لدولة الاحتلال التركي على مناطقنا، والتي يزداد فيها شعبنا سخطاً وغضباً كلما استهدف الاحتلال التركي أرضاً من مناطقنا.

إننا نؤكد بأنَّ قواتنا مستمرة بعملها في كل الظروف، وأكثر من أي وقت مضى لإفشال مخططات الاحتلال التركي الفاشي، وترسيخ الأمن والاستقرار في مناطقنا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *