خلال الربع الأخير من 2022.. الشباب والرياضة للرقة تنجز عدة مشاريع وتعلق أخرى

صرح مظلوم حمو (الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة في الإدارة المدنية الديمقراطية للرقة) لموقع الإدارة الذاتية الرسمي أن اللجنة قامت بعدة مشاريع في الربع الأخير من العام 2022 منها إنشاء صالة خاصة بفنون الدفاع المختلطة وأخرى للقوة البدنية وصالة قوى للسيدات.

ورممت اللجنة عدة ملاعب لكرة القدم وعشبتها في المدينة والريف، كما جهزت مسبحًا في منشأة الفرات، إلى جانب ترميم المدينة الفروسية بالاشتراك مع عدة لجان في الإدارة المدنية للرقة.

وأضاف حمو أن اللجنة أقامت عدة ورشات لترسيخ مفهوم الدفاع المشروع لدى الفئة الشابة، وحملات توعوية عن مخاطر تعاطي المخدرات، وأضرار ظاهرة هجرة الشباب، إضافةً لدورات مهنية كالحاسوب والخياطة والإسعافات الأولية.

وأردف مظلوم بأن لجنة الشباب والرياضة أقامت بطولات لعدة رياضات فردية منها كرة الطاولة، الكراتيه، والملاكمة، رافقها بطولة الأحياء الشعبية لكرة القدم وأخرى للريف ودوري لأندية الرجال بمشاركة ستة أندية رقيّة.

ختامًا أشار الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة في الإدارة المدنية للرقة إلى تعليق مشروع صالة رياضية لكرة اليد والطائرة والسلة بسبب حالة الطوارئ، ومن المقرر استئناف المشروع مع انطلاق مشاريع العام الحالي 2023.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *