الإدارة الذاتية تشارك بالذكرى السنوية التاسعة لتأسيس قوى الأمن الداخلي المرأة

شارك وفد من الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا، اليوم الجمعة، بالذكرى السنوية التاسعة لتأسيس قوى الأمن الداخلي المرأة في شمال وشرق سوريا وذلك في مدينة الرقة.
وألقت بيريفان خالد (الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) كلمة باسم الإدارة الذاتية وجاء فيها: “نشعر بالكثير من الحماس بوجود هذا الكم من الرفيقات من اللواتي يأخذن مكانًا لهن في صفوف قوى الأمن الداخلي، واحتفالنا بالذكرى السنوية التاسعة لتأسيس هذه القوى هو بحد ذاته انتصار لثورة شمال وشرق سوريا”.
وأضافت خالد: “نبارك الذكرى السنوية التاسعة لتأسيس قوى الأمن الداخلي المرأة، لأهالينا وشعبنا في عموم المنطقة، وهذا الإنجاز والمكتسب من المكتسبات التي تحققت بفضل دماء أبنائكم وبناتكم في قوى الأمن الداخلي وخاصة المرأة، التي تتحمل أعباء العمل الأمني في المؤسسة والمجتمع معًا”.
واختتمت الرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا كلمتها قائلة: “هدف هذه القوات ليس ترسيخ الأمن والاستقرار فقط ولكن لضمان حماية المجتمع من كافة الظواهر الدخيلة على مجتمعنا في فترة الحرب وكافة التدخلات الخارجية، والقوى الساعية لفرض هيمنتها على المنطقة، فالعبء ليس ثقيلًا أمام مقاومتكم ونضالكم، ونبارك لكم هذا اليوم ونحن كلنا أمل بأننا سنصل إلى بر الأمان والاستقرار وسنحقق آمال شعبنا وسنحمي مكتسبات شهدائنا بجهودكم”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *