الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج تعقد اجتماع جماهيري لشرح آخر التطورات السياسية التي تشهدها المنطقة

عقدت الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج، اليوم السبت، اجتماع جماهيري مع المجالس المحلية للمدينة وريفها وأهالي المنطقة، بهدف شرح آخر المستجدات والتطورات السياسية الأخيرة التي تشهدها مناطق شمال وشرق سوريا بشكلٍ خاص والمناطق السورية بشكلٍ عام.

تضمن الاجتماع شرح الأحداث الأخيرة التي تشهدها مناطق شمال وشرق سوريا مع استمرار الدولة التركية قصف المنطقة واستهداف المدنيين، حيث تسعى تركيا لزعزعة أمن واستقرار المنطقة ونشر الذعر بين المدنيين لمحاولة تهجيرهم من المنطقة وتحقيق مصالحها في احتلال مزيد من الأراضي السورية.

وتناول شيار محمد (مستشار الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج) شرح آخر التطورات التي تشهدها المنطقة، وغاية الاحتلال التركي من استهداف المنشآت الحيوية ،وتزايد حدة التهديدات والانتهاكات التي ترتكبها في المنطقة التي تُصنف ضمن قائمة الجرائم اللاإنسانية، والسعي لتحقيق مصالحها وأجنداتها السياسية في المنطقة وإفشال مشروع الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

واختتم الاجتماع باستنكار مستشار الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج أفعال الدول التركية في المنطقة، وتصعيد الضربات الجوية لمناطق شمال وشرق سوريا عموماً من خلال استهداف المدنيين والبنى التحتية والمنشآت الحيوية وسط صمت دولي إزاء هذه الانتهاكات.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *