الإدارة الذاتية تخصص ميزانية الربع الثاني للعام 2019 للإدارات الذاتية والمدنية

عقدت #هيئة_الإدارات_المحلية_في_الإدارة_الذاتية_لشمال_وشرق_سوريا اليوم الاثنين اجتماعا حضرته هيئات ولجان الإدارة المحلية في الإدارات الذاتية والمدنية في شمال وشرق سوريا وبحضور الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لشمال وشرق سوريا.

وبحسب عبد المهباش ( الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي لشمال وشرق سوريا ) فإن الاجتماع قرر :” تخصيص ميزانية ربعية للربع الثاني من العام ألفين وتسعة عشر لكل إدارة من الإدارات السبع وتخصص هذه الميزانية للأعمال الخدمية من تعبيد واصلاح طرق وصرف صحي ومياه وغيرها”.

وأضاف المهباش بأنه:” تم توجيه كافة الهيئات واللجان لوضع المشاريع الخدمية ودراسة كلفها التقديرية السنوية للعام 2019 تمهيدا للمباشرة بتنفيذها”.

من جهته قال جوزيف لحدو (الرئيس المشترك لهيئة الإدارات المحلية لشمال وشرق سوريا ) بأنه تم:” التركيز على المشاريع الاسعافية مثل الطرق المخربة نتيجة الحرب والأمطار الغزيرة التي هطلت هذا العام وخاصة العبّارات والجسور المخربة والشوارع الرئيسية ومحطات المياه وشبكات الصرف الصحي وغيرها من الخدمات المطلوب تنفيذها وتمت مناقشة الأولويات حسب احتياجات كل اقليم”.

وأكد لحدو بأنه تمت أيضا مناقشة:” آلية التنفيذ والاشراف على هذه المشاريع وسوف تتم المباشرة بها بشكل فوري, كما تم إيلاء إدارة دير الزور اهتماما خاصا لأنها تحررت مؤخرا من الإرهاب ولديها الكثير من الاحتياجات والخدمات الحياتية الضرورية والعاجلة, وقد تم عقد اجتماعات خاصة باحتياجات دير الزور وتشكيل لجنة خاصة لمتابعة تنفيذ الأعمال وتقديم العون والمشورة وقد باشرت اللجنة أعمالها”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *