هيئة الداخلية في الفرات تتخذ إجراءات لبسط الأمان والاستقرار

أكَّد بوزان خليل (الرئيس المشترك لهيئة الداخلية في الإدارة الذاتية للفرات) أنَّ الهيئة تعمل على بسط الأمن والاستقرار في مناطق إدارة الفرات عن طريق اتخاذ خطوات فعالة منها نشر دوريات في المنطقة, وقال خليل: “بالنسبة للهجمات الأخيرة التي شهدتها المنطقة وخاصةً في الحسكة ؛اتخذت هيئة الداخلية في الفرات كافَّة التدابير اللازمة ورفعت الجاهزية للقوات في حال حدوث أي طارئ, حيثُ تجوب الدوريات المنطقة على مدار اليوم تزامنًا مع تطبيق الحظر الجزئي في عموم مناطق الفرات”.

كما ناشد رئيس هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية للفرات المواطنين للتعاون مع قوى الأمن الداخلي في حالات الاشتباه وحدوث أي طارئ, ويمكنهم التواصل مع القوات التابعة للهيئة على الخط الساخن أو مكتب الشكاوي أو بإمكانهم اللجوء للنقاط الدائمة ومراكز قوى الأمن الداخلي القريبة.

ختامًا نوَّه بوزان خليل إلى أنَّ هناك عدة خطوات ستقوم بها هيئة الداخلية وهي تكثيف النقاط الثابتة في مناطق الفرات للاستجابة السريعة عند حدوث مشاكل أو خرق أمني.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ هيئة الداخلية في الإدارة الذاتية للفرات خصَّصت رقم هاتف يُتيح للأهالي التواصل مع غرفة العمليات في حالات الطوارئ على مدار الساعة وهو 0935119651.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *