المديرية العامة للجمارك تخرج دورة الشهيد تكين

خرَّجت أكاديمية الشهيد حالم للتدريب والتأهيل في المديرية العامة للجمارك، الخميس، دورة الشهيد تكين، بمشاركة السيدة أفين سويد والسيد حسين عثمان (الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا).

وبدأ تخريج الدورة، بكلمة السيد حسين عثمان (الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية) بارك فيها تخريج الدورة، مؤكدًا أنَّ الإدارة الذاتية تعمل على تطوير المؤسسات وأنَّ التطوير يعتمد على التركيز في عملية التدريب لأنها أحد عوامل نجاح الإدارة الذاتية.

من جانبه، ألقى محمود العسكر (نائب المدير العام للشؤون الإدارية في مديرية الجمارك)، كلمة عبر فيها عن تمنياته للخريجين بالنجاح في أداء مهامهم الجديدة، مُشددًا على أهمية تحمل المسؤولية والعمل بأقصى قدر من الجدية.

وضمت دورة الشهيد تكين 30 عضو/ة من العاملين في مديرية الجمارك من مقاطعات إقليم شمال وشرق سوريا، واستمرت لـ 20 يومًا تلقوا خلالها دورسًا فكرية ومسلكية تخصصية، تضمنت شرح قانون الجمارك والنظام الداخلي لمديرية الجمارك وعمل الضابطة الجمركية والمعابر والأمانات الجمركية، وتهدف الدورة لتطوير العمل الجمركي وتطبيق قانون الجمارك في مقاطعات إقليم شمال وشرق سوريا.

وانتهى التخريج بتسليم الخريجين شهادات تخرج من أكاديمية الشهيد حالم للتدريب والتأهيل.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *