التربية والتعليم في الإدارة الذاتية.. مستمرون بالعملية التربوية رغم كل هجمات الاحتلال التركي وانتهاكاته

أدان رجب المشرف (الرئيس المُشترك لهيئة التربية والتعليم في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا) استهداف سيارة تابعة لمركز البحوث التربوية التابع لهيئة التربية والتعليم في الإدارة الذاتية وهو المركز المسؤول عن إعداد المناهج, وقد أدَّى الاستهداف لإصابة السائق وأضرار مادية.

وتابع المشرف حديثه “هذا العمل الجبان ينم عن حقد على نجاح الإدارة الذاتية وما قدمته وحققته من آمال وطموح للشعب, وإنَّ أكثر ما تمّ استهدافه البُنية التحتية ومجال التربية والتعليم, ونتيجة للعدوان التركي الأخير على شمال وشرق سوريا تمّ حرمان أكثر من 22 ألف تلميذ؛ كونه يستهدف المدنيين العُزّل ويستهدف العملية التعليمية في المنطقة”.

وأكّد المشرف “نتمنى من جميع المسؤولين عن التعليم أن يكونوا على قدر من المسؤولية كوننا مستهدفين من كافة الجهات المُعادية وخاصة مرتزقة أردوغان؛ لذلك نقول لكل معلمينا كونوا على قدر المسؤولية والتحدي وأن نستمر ببناء أجيالنا بناءً علمياّ وثقافياً وأخلاقياً, وأن نغرس فيهم الانتماء للوطن”.

اختتم الرئيس المشترك لهيئة التربية والتعليم في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا حديثه “إننا مستمرون بالعملية التربوية وفي كافّة المجالات رغم كل هجمات الاحتلال التركي وانتهاكاته”.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *