استهدفت 11 بلدة ومدينة.. حملة ديرتنا ما تزال مستمرّة في دير الزور

وشملت الحملة توزيع مناشير توعويّة وإرشاديّة تناولت عدّة مواضيع تهمّ المجتمع في دير الزور من النظافة، الصحة، السلامة المرورية، بالإضافة إلى إرشادات عن توفير المياه، توعية بالحفاظ على البيئة، وتعريف بمكاتب التواصل ومراكز الإطفاء.

وتضمَّنت الحملة أيضاً تعليق عدد كبير من اللافتات الطُرقية في مناطق دير الزور تحوي على عبارات توعويّة وإرشادية لخدمة المجتمع وزيادة الوعي الصحّي والبيئي والسلامة المرورية، وقامت الحملة بنشر عدد من الفيديوهات على منصّات التواصل الاجتماعي حول الصحة والنظافة والبيئة والسلامة المرورية وإرشادات توفير المياه وتعريف بمراكز الإطفاء.

وتحت مظلّة الحملة انطلقت في الأسبوع الماضي حملة نظافة مجتمعية تطوعيّة مازالت مستمرة وتشمل ١٢ منطقة ومدينة في ديرالزور، تقوم على عدّة أنشطة توعويّة في المدن والبلدات لتنظيف عدد من الشوارع والأحياء، وتهدف إلى تحفيز الناس وزيادة الوعي البيئي لدى المجتمع تحت شعار يداً بيد نجعل ديرتنا أنظف وأجمل.

حتى الآن استهدفت الحملة ١١ من المدن والمناطق في دير الزور هي هجين، الصور، جديدة بكارة، السوسة، البصيرة، محيميدة، الكسرة، ذيبان، أبو حمام، ومنطقة الجزرات بالإضافة إلى السرير النهري في بلدة الحصان على مدار الأيام الستّة الماضية بمشاركة عدد كبير من المتطوعين وتواجد كبير لعدد من المنظمات والجمعيات المحلية التي تُعنى بالصحة والبيئة والمجتمع.

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *