صادق محمد: قرار إزالة البسطات جاء من أجل ضبط التهريب ومنع التجارة على حساب المواطن.

قرار إزالة البسطات المخالفة من قبل الإدارة المحروقات العامة في كافة مناطق شمال وشرق سوريا جاء من أجل ضبط التهريب ومنع تجارة المحروقات على حساب المواطن، هذا ما أكده صادق محمد ” الرئيس المشترك لإدارة المحروقات العامة الذي تحدث عن القرار رقم /٤/ الصادر من المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية.

وتابع صادق محمد “تم اتخاذ هذا القرار لمنع التجار والمهربين التحكم في الأسعار، ونحن لا نسمح بهذا الشي وقمنا بتوفير مادة المازوت والبنزين الوسط المتوفر في كافة الكازيات في جميع إدارتنا”.

أما بالنسبة للبطاقات التي ستصدر من مديريات المحروقات في كل إدارة قال محمد: “هي ستكون لتجنب الصعوبات والمشاكل التي حصلت في عملية التوزيع للعام ٢٠١٩المنصرم، لذلك نعمل على اصدار بطاقات التدفئة المنزلية لعام    ٢٠٢٠ ومن خلالها يستطيع المواطن أخذ الكمية المخصصة له من الكازية القريبة من مكان سكنه”.

وتابع صادق محمد “بعد توجيه مديرة المحروقات في المناطق وتحديد الكمية لكل بطاقة يستطيع المواطن بأن يأخذ الكمية المخصصة له من الكازية”.

ولحسن سير عمل مديريات المحروقات أكد “محمد” إن الإدارة ستقوم بتفعيل مكتب خاص للشكاوى من قبل المواطنين وهذا المكتب سيكون بالاتصال بشكل مباشر مع إدارة المحروقات العامة عبر رقم اتصال سيتم الإعلان عنه لاحقاً للإبلاغ عن اي مخالفة ستحدث.

والجدير بالذكر أنه سيتم إصدار بطاقات التدفئة اعتباراً من الأول من شهر آذار القادم ولغاية الأول من شهر تموز ٢٠٢٠.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *