أعمال لجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني

الرقة: تستمر لجنة الشباب والرياضة في الإدارة المدنية الديمقراطية للرقة بإعادة ترميم المنشآت الرياضية، وأكدت روهات بوزان (الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة في مجلس الرقة المدني) لموقع الإدارة الذاتية الرسمي قائلةً: “أنَّه تم ترميم سبع صالات في ملعب الرقة البلدي كما تم إنشاء اتحاد رياضي إضافةً لترميم ملعب الشهيدة هفرين خلف وتهتم اللجنة بتنمية الأنشطة الرياضية لدى الفئة الشابة ككرة اليد وكرة السلة وغيرها من الرياضات”.

وعن الأنشطة الشبابية قالت بوزان: “يجري التنسيق بين المنظمات والمؤسسات المعنية بالشباب ولجنة الشباب والرياضة لإقامة الفعاليات الدورية والندوات التوعوية حيث تدرس اللجنة الكتب التي تقدمها تلك المنظمات بشكل رسمي قبل الموافقة على إقامتها، وقمنا بالعديد من الندوات والنشاطات الترفيهية والخاصة بتفعيل دور الشباب ضمن المجتمع والتعريف بمخاطر تعاطي المواد المخدرة”.

وأضافت “بوزان” في حديثها إلى البطولات التي تم المشاركة بها ومنها : بطولة كرة القدم على مستوى محافظة الرقة، وبطولة في القوة البدنية حيث حازت فيها على المركز الأول ، كما حصلت على المركز الأول في بطولة الفروسية.

وفي نهاية حديثها كشفت روهات عن الخطط المستقبلية للجنة الشباب والرياضة إذ قالت: “تعمل اللجنة على بناء ملعبين جديدين في مدينة الرقة إلى جانب إكمال ترميم الصالات الرياضية المتضررة، وإقامة الأنشطة الشبابية الفردية والجماعية، كما ستتابع اللجنة أعمال تأهيل المدينة الفروسية”.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ فعاليات لجنة الشباب والرياضة متواصلة وهي متنوعة كألعاب القوى البدنية، وسباقات الخيل، ودوري كرة القدم.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *