الشباب والرياضة تبارك انعقاد مؤتمر شباب الشرق الأوسط في بيان

أصدرت هيئة الشباب والرياضة في الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم شمال وشرق سوريا، الثلاثاء، بيانًا بخصوص مؤتمر شباب الشرق الأوسط الذي انعقد في العاصمة اللبنانية بيروت.

وجاء في البيان، نبارك انعقاد مؤتمر شباب الشرق الأوسط على شهداء الحرية والكرامة وعلى الشباب اللذين يسلكون نهج الأمة الديمقراطية ويناضلون لرفع الظلم، في الوقت الذي تمر به المنطقة بأكملها بتغييرات سياسية.

وأضاف البيان، انعقاد هذا المؤتمر بطليعة شباب الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا بمبادرة كريمة هو بحد ذاته انتصار فرغم كل الضغوطات على الفئة الشابة في الشرق الأوسط من قبل الأنظمة الدكتاتورية والرأسمالية وكافة الحروب التي تستهدف المنطقة إلا أنَّ لشبان وشابات الشرق الأوسط رأي آخر في نيل الحرية وإدارتهم لذاتهم وأن يكون لهم بصمة واضحة في إدارة زمام الأمور.

واختتم البيان، تطلع الشباب للخلاص من الأنظمة الرأسمالية وكل من يتحكم بهم، ونحن بدورنا من هنا في إقليم شمال وشرق سوريا نؤكد أنَّ المؤتمر الذي انعقد على مدار يومين ٨–٩ حزيران ٢٠٢٤ في عاصمة لبنان بيروت بمبادرة شباب الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا يمثلنا وأنَّ مُخرجاته بمثابة قرارات لنا وسنعمل لتطبيقها وتطبيق الحوكمة الديمقراطية في مناطقنا وكل هذا سيكون بطليعة الشباب.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *