لتقييم الأعمال ووضع خطة عمل لعام 2024.. الداخلية لمنبج تعقد اجتماعها السنوي

عقدت لجنة الداخلية في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج، اليوم الثلاثاء، اجتماعها السنوي، بحضور ممثلين عن الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج، وكافة المكاتب التابعة للجنة، بهدف تقييم الأعمال المُنجزة خلال عام 2023، ومناقشة خطط العمل للعام الجديد 2024.

بدأ الاجتماع بشرح الوضع السياسي من قِبل أحمد خليفة (الرئيس المشترك للجنة الداخلية في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج)، تحدث فيه عن “الصراعات الدائرة في مناطق الشرق الأوسط ومناطق شمال وشرق سوريا ومحاولة الدولة التركية زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة لتحقيق مصالحها السياسية”، تلاه قراءة التقرير السنوي للأعمال المُنجزة من قِبل لجنة الداخلية وكافة المكاتب التابعة لها لعام 2023.

وتضمن الاجتماع إلقاء كلمة من قِبل الإدارة المدنية الديمقراطية لمنبج حملت في مجملها تهنئة لجنة الداخلية بانعقاد اجتماعها السنوي، وتهنئة الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا بإنهاء مسودة العقد الاجتماعي الذي سيكون بداية لتطوير عمل الإدارة الذاتية وإيجاد آليات عمل جديدة للتقدم في بناء المجتمع بشكلٍ أفضل.

واختتم الاجتماع بمناقشة التقرير السنوي وتقييمه من جانب الأعمال المُنجزة، ومناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل وإيجاد آلية عمل متطورة وتفادي الصعوبات خلال العام 2024.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *